البارت الثالث
ميري : انشاء الله ماما
ام نواف طلعت وسكرت الباب بالمفتاح واخذت المفتاح معاها
بالنسبه لميري
كانت ترتب وتعدل بيدها وبرجلها ومضت النصف ساعه وميري لسا ماخلصت من الشغل ودخلت ام نواف
وميري لسا تشتغل مسكتها من شعرها
ام نواف وبصراخ :انتي لسا ماخلصتي بعد ساعه بيجي نواف واذا دخلت مره ثانيه وشفت الدار مي مرتبه ياويلك
ياسواد ليلك
وقطتها على الارض وطلعت ميري حاولت تقوم بس ماقدرت ومضت الساعه اللي عطتها اياها ام نواف وهي لسا
ماقامت دخلت عليها ام نواف وهي تشرب ماي بارد وفيه ثلج بكاس جزاز ( زجاج )
شافتها نايمه على الارض ومو قادره تقوم خصرها يعورها بلتها بالماي من شعرها لرجلها
ميري تبكي : ماما ماما
ام نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه
وميري للحين على الارض مو قادره تقوم وقطت على خصرها الكاس وطلعت
ام نواف : هههههههههههههههههههههههه عشان تتعلم كيف تنظف
وردت رجعت الدار
ام نواف : اي نسيت حاجه
وراحت لها مسكتها من شعرها وقومتها من شعرها بكل قوتها
ام نواف بصراخ : يالله الحيت ترتبي الدار جدامي وانا واقفه هني
ميري تمشي ومي قادره شوي وتطيح وترتب لما تطمنت ام نواف انها ترتب قربت تخلص من الترتيب
راحت لدار شذى وسوت نفس الشي خربتها ونست ماخربت الخزانه لكن طلعت من الدار
ودخلت دار نواف وشافتها نظيفه وميري تعبانه تعب عمرها ماتعبته بحياتها وجالسه على الارض
قومتها ام نواف من شعرها
ميري : وين ماما وين
ام نواف : جب ولا كلمه ويالله رتبي دار شروق ودزتها بالدار وطلعت وسكرت الباب بالمفتاح
مير تعدل ولما خلصت بساعه خلصت
دخلت ام نواف : اي نسيت شي
وميري جالسه بالدار
ميري : شو ماما
ام نواف : انتي جب
وفتحت خزانه شذى اللي كلها ملابس ونفرت الملابس كلها على الارض وقالت لها
ام نواف : يالله الحين ترتبينهم جدامي
وجلست على الكرسي الطويل اللي مقابل السرير وكان عندها كاس عصير برتقال
وميري صار لها ساعه تطوي بالخزانه وماخلصت الا بعد ساعه ونص وام نواف جالسه على الكرسي كبت العصير
على الارض وقالت لها
ام نواف : يالله الحين نظفيه بسرعه جدامي
ميري : انشاء الله ماما
وراحت جابت فوطه فيها ماي ونظفت وطلعت من الدار راحت للمطبخ تشرب ماي ولما خلصت شرب ماي جلست على الكرسي
ونرجع لأم نواف بالدار لما قامت طاحت على الارض من الماي ورقعت لنفسها وقامت ونت القهر راحت لميري
ومسكتها من شعرها
ميري : نعم ماما
ام نواف : انقلعي خلاص
وانتقلت الى دار شروق وخربتها فوق ت تحت مع الخزانه وكل شي
شروق : ليش يما
ام نواف : مالك دخل
وراحت للمطبخ جابت ميري من شعرها ودخلتها دار شروق وقالت لها
ام نواف : يالله رتبيها بسرعه
شروق : حرام عليك يايما
ام نواف : حرمت عليك عيشتك
واخذت ام نواف المفتاح وسكرت الباب بالمفتاح واخذت المفتاح معاها
شروق : ماتخافين ميري عندي مفتاح ثاني
وطلعت المفتاح وفتحت الباب وردت سكرته وخلت المفتاح بالباب علشان امها ماتدخل عليهم
شروق : ميري انا راح ارتب معاك علشان تخلصين بسرعه
ميري : اوكيه مدام شروق
قامت شروق ترتب مع ميري وخلصوا بسرعه وجلست ميري على الاب توب ولا كأنها مسويه شي
واخذت نسخة المفتاح وخبتها عندها ولما دخلت ام نواف تفاجئت ان الدار نظيفه بدون شي وميري جالسه على الارض
وطلعت ميري راحت للمطبخ وجلست على الطاوله
ام نواف راحت لها مسكتها من شعرها : انا شاكه ان شروق ساعدتك
ميري : لا والله مافي احد يساعد انا انا يرتب كلوا دار
ام نواف : متأكده
شروق دخلت وقالت لها : اي متأكده انا مارتبت معاها اهي رتبت كل شي بروحها
ام نواف : ميريوه اكيد
ميري : اي ماما اكيد
وطلعت من المطبخ وانتقلت الى الصاله وخربتها ونفس الشي وقالت لميري تروح ترتبها
على ماهي تروح تخرب الميلس ولما خلصت ميري من الصاله اخذتها ام نواف للميلس وقالت لها يالله رتبيه
على ماهي تروح تخرب ميلس الرجاجيل
ولما خلصت ميري من الميلس
اخذتها ام نواف الى ميلس الرجاجيل وقالت لها يالله رتبيه على ماهي تروح تخرب الحمامات
ميري : انشاء الله ماما
ورتبت ميري مجلس الرجاجيل وخلصت
اخذتها ام نواف مع شعرها وقالت لها يالله غسلي الحمام الـ6 حمامات
غسلتهم ولما خلصت
قالت لها ام نواف : ميييييييييييييري
ميري : نعم ماما
ام نواف : روحي نجبي العشا وعشرين دقيقه بس اشوف الورق عنب جاهز على الطاوله والملاعق والصحون والكوسا والرز وكل شي جاهز على
الطاوله
ميري : انشاء الله ماما
وجهزت الطاوله واكلو وخلصوا
ام نواف : ميري تعالي شيلي الصحون من على الطاوله وغسليهم ورتبي المطبخ بسرعه
ميري : انشاء الله ماما
وسوت كل اللي طلبته منها ام نواف ولما خلصت
ام نواف : ميري
ميري : نعم ماما
ام نواف : تعشيتي
ميري : لا ماما
ام نواف بصراخ : طيب روحي تعشي
ميري : انشاء الله ماما
وراحت تعشت ولما خلصت
ام نواف : ميري
ميري : نعم ماما
ام نواف : يالله روحي نامي شتانين بعد
ميري : انشاء الله ماما
وراحت نامت ميري
انتهى البارت الثالت