منتديات الفراشة

كلاسيكي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية من اول نظره حبيتك وانت حبيتني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????????
زائر



مُساهمةموضوع: رواية من اول نظره حبيتك وانت حبيتني    السبت أكتوبر 16, 2010 3:55 am

رواية تجنن للكاتبه
{مـــــلاك }

ابطال الروايه

( ملاك و نواف )

نعرفكم على الشخصيات

ابغا تفاعلاتكم لو سمحتوا

حمد ناصر الـ*****

ابو نواف غني وانيق وحلو وطيب وقلبه مايشيل على احد 55

ام نواف مغروره وشريره وشايفه نفسها وتغار من ام فيصل وتبي تنتقم منها لانها احلى منها بدون عمليات تجميل 40
لكن ام نواف سوت 7 عمليات تجميل تبي توصل لجمال ام فيصل لكن ماقدرت وحقدت على ام فيصل حقد دفين ومع ذلك انها ساحره تسوي سحور الجن للناس

نواف حلو وجذاب انيق ومواصفاته : طويل ضعيف شعره ناعم فيه سكسوكه ابيض البشره شفايفه توت عيونه كبيره 22
ورموشه كثيفه وحواجبه كثيفه وبوزه صغير

شروق :حلوه وطيبه وقلبها خفيف وجمالها خيالي ولا احد مثله عيونها واسعه ورموشها كثيفه وبشرتها بيضه وشفايفها توت
وشعرها طويل وناعم بدون استشوار وبوزها صغير وضعيفه وطويله وماتتكبر على الناس حالها حالهم 17

شذى : حلوه وطيبه وناعمه وخفيفة دم ومالها مواصفات لانها مثل اختها نفس المواصفات والطيبه والادب والتواضع 15

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد ناصر الـ*****

ابو فيصل حقود وشرير ومغرور لان غني عكس ابو نواف وعكس زوجته 45

ام فيصل حلوه ومتواضعه وطيبه وجمالها يطيح الطير من السماء وقلبها مايشيل على احد وقلبها نظيف ونيتها صافيه 44

فيصل :مغازلجي طول وقته في البنات ويلعب على البنات اغلب وقته اذا شاف بنت قال لها بتزوجك وتصدقه البنت وتقول

لاهلها وبعدين ينساها ويروح يصيد له صيده ثانيه وهذي سالفته يوميا22

مــلاك حلوه ومرتبه ودايما تهتم بشكلها ضعيفه وطويله لكن حلاوتها مثل حلاوة امها وام نواف تحقد عليهم هي وامها بسبب الجمال
مواصفاتها : شعر طويل واسود وناعم وبشرتها بيضه مثل الثلج وشفايفها صغيره وتوت وعيونها واسعه بدون كحل 18

ريــمــا : مثل العسل خفيفة دم وناعمه وحلوه وشعرها متوسط وناعم شعرها ماشاء الله عليها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو نواف

شروق وشذى يتكلمون في غرفتهم الخاصه لانهم مايتفرقوا عن بعض

شذى :انا بكره مالي خلق اروح المدرسه تعبانه

شروق : وانا بعد مالي نفس اروح المدرسه شنسوي ياام الخطط عطينا خطه جهنميه تخلينا نغيب من المدرسه

شذى : خلني افكر شوي

شروق : اخذي راحتك بالتفكير انا بكره ماني برايحه المدرسه

شذى : انا عندي خطه جهنميه تخلينا نغيب من المدرسه

شروق بحماس : قولي قولي يالله خلنا نشوف خطتك

شذى : بكره نروح المدرسه واذا جا وقت الفسحه ننزل بأغراضنا ونشوف اذا في ام جايه تاخذ بنتها من المدرسه
نلحقها لين نطلع وبعدين نتركها

شروق : اوووو ! بكره امتحان الانجليزي

شذى : ااااااا بكره عندنا امتحان النصوص الحصه الثانيه

شروق : وامتحان الانجليزي الحصه الاولى يعني نقدر نطلع وقت الفسحه بعد الحصه الثالثه

شذى : اي يعني نقدر نطلع بس اخذي موبايلج معاج عشان بكره تتصلين علي اذا طلعتي من المدرسه وتخبريني

شروق : اكيد راح اخذه بس يالله نامي نامي بكره ورانا مغامره شيقه

في اليوم الثاني في الصباخ الباكرشذى وشروق صاحيين من النوم من الساعه خمس ونص الصباح ومتجهزين ومتحمسين

للمغامره وجوالاتهم بالشنطه

لما راحوا المدرسه جا وقت الفسحه في الفسحه كانت صديقة شذى العنود تكلمها :.

العنود : شذوي ليش ماخذه اغراضج معاج

شذى : عندي خطه جهنميه

العنود بحماس : شني الخطه

شذى : انا راح اهرب من المردسه

العنود بحماس : وكيف راح تهربي ياذكيه

شذى : باي باي

وراحت وماانتظرت رد العنود طلعت من المدرسة

في مدرسة شروق

شروق كانت متحمسه انها تهرب من المدرسه لكن المعلمه احتاجتهم وقت الفسحه فقررت انها تاخذهم بوقت الفسحه

وبعدين في الحصه اللي وراها يشترون اكل وياكلون في الفصل

بعد مااكلو وشبعوا صفرت الحصه الخامسه دخلت عليهم معلمة النحو وهي تشرح الدرس رن التلفون مال شروق وابتلشت شروق ماعرفت شتسوي ؟؟

وبعدين سمعت البنات سواليف ومسخره وضحك وهبال وعربجيه رفعت راسها شافت المعلمه مو بالفصل راحت الحمام وبترجع

رفعت جوالها وسكرته وحطته صامت وغبته لما رجعت المعلمه استأذنت شروق من المعلمه بأدب مزيف عشان تروح الحمام

راحت الحمام وفتحت جوالها واتصلت على اختها وقالت لها السالفه وقالت لها شذى : الله يكون في عونك يااختي تكسري بخاطري هههههههه

تحياتي مــــلاك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البارت الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم

شروق : الله يكون في عونك انتي بكره انا اللي راح اهرب من المدرسه

شذى : باي باي انا الحين واقفه عند باب البيت

شروق : الحمد لله والشكر مختلعه بكره انا اوريك اذا ماخليتك تبكين على البيت والله لاخليك تموتي في المتوسط

شذى : ماعلي شر

شروق بأستهزاء : عليك خير هههههههههههههههههههههه

شذى تعيب على شروق : هي هي هي هي هي هي هي سخيفه

وسكرت الخط بويهها ودخلت البيت

اول مادخلت شذى كانت امها مقابلتها

الام : شذذى

شذى : اي

الام :انتي شمرجعج من المدرسه لسا الحين الساعه 10 الصباح

شذى : مسكت ضحكتها وبعدين انفجرت ضحك ههههههههههههههههههه

الام : بسم الله هبلت البنيه قبل اوانها

شذى : انا هربت من المدرسه

الام : غربل الله بليسك هههههه ليش هربتي

شذى : مزاج

وراحت دارها

بعد ساعه جت الثانيه تقريبا الساعه 11 الظهر وراحت دارهم

وبعدين بعد شوي سمعوا دقات الباب ثنتينهم

شذى : مين

شروق : اي والله مين

نواف :انا يعني مين

الثنتين : حياك حياك ...

نواف : تتسيخفوا انتو الثنتين يعني

شروق : لا عن جد ادخل

نواف : ااحم احم يالله

شذى : هيهيهيهيهيهيهييهي سخيف بتضل واقف سنه عند الباب ادخل

دخل نواف وجلسوا يسولفون

ابو نواف : ميري

ميري : نعم بابا

ابو نواف : جيبي لي كاس عصير برتقال

ميري : إنشاء الله بابا

ام نواف : ميري

ميري : نعم ماما

ام نواف : جيبي لي كاس عصير تفاح

ميري : انشاء الله ماما

ابو نواف : ام نواف الا وين البنات

ام نواف : البنات بدارهم

ابو نواف : ميري ميري

ميري : نعم بابا

ابو نواف : وين كاس عصير البرتقال ؟

ميري : دقيقه بابا

ابونواف : اقل من دقيقه اشوف عصير البرتقال قدامي

ميري : انشاء الله بابا

دخلت ميري المطبخ وحضرت عصير برتقال بارد وودته لابو نواف

ام نواف : وين عصير التفاح ياحماره ياكلبه

ميري : ماما انا مااسمح لانتي يقول لانا كلبه حماره

ام نواف : بالله انا اسمح لنفسي اني اقول لك ثوره

ميري : ماما انا مو ثوره

ام نواف : الا ثوره وعشرين ثوره بعد

ميري تبكي : لا انا مو ثوره انتي ثوره

ام نواف قامت شدت شعرها بقوه : انا ثوره ياحقيره

ميري : اي انتي ثوره انا موثوره

ام نواف : ابونواف ابو نواف قوم ودها المكتب انا هالخدامه ماابيها

ميري : احسن انا يفتك من وجه انتي

ابو نواف : ماراح اوديها اهي ماغلطت عليك انتي اللي غلطتي عليه

ام نواف : لا انت تدافع عن الخدم مستحيل انا انزل لهالقداره

ابو نواف : ام نواف

ام نواف عطته ظهـرها ودارت عنه وركبت الدرج

ابو نواف : ام نواف انتي

ام نواف : انا احسن منك ومن مستواك القذر

ابو نواف : طــالــق

ام نواف : تطلقني يابو نواف عشان الخدامه اللي ماكملت شهر في البيت وانا معاك 30 سنه والخدامه 3 اسابيع هين يابو نواف انا اراويك

وعطته ظهرها ودارت عنه

انشاء الله تعجبكم وباقي البارتات يوم الاثنين انشاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?? ?????
زائر



مُساهمةموضوع: رواية من اول نظره حبيتك وانت حبيتني    الأربعاء نوفمبر 03, 2010 6:55 am

مشكورة ملاك على الروايه

اللي تبهر القلب



يعسى الله يسلمك
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
زائر



مُساهمةموضوع: رواية من اول تظره حبيتك وانت حبيتني    الخميس نوفمبر 04, 2010 6:43 am

مكوره على مرورك الحلو يالحلا sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية من اول نظره حبيتك وانت حبيتني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفراشة :: ~*¤ô§ô¤*~المنــــــتديات العامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: