منتديات الفراشة

كلاسيكي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكلة الأغبياء والقذرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
???
زائر



مُساهمةموضوع: أكلة الأغبياء والقذرين   الجمعة أبريل 09, 2010 11:22 am

المقادير:
1-زق
2-ماي مجاري
3-زبده
4-ورق شجر

الطريقه
اخذي ماي المجاري وفوحيه واذا فاح حطي على الزقه
وشغلي عليها وخليها لمدة 3 دقائق و بعدين طلعي الزقه وحطيها في صحن
وصبي على الزقه ماي المجاري الفايح وحطي عليها زبده وللتزيين حطي عليها ورق الشجر
وتقدم ساخنه...
وبالعافيه....
^^^
لاتصدقون بعد انتو بقران وثيران ومجانين تسوونها أنيأأأأأأأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيـــاض الثلج



المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   الأحد أبريل 11, 2010 5:19 am

الحمد الله والشكر

اخي الكريم الموضوع في غاية الانحطاط والابتذال

موضوع ان دل يدل على سمو اخلاقك

اطلب من الادارين الانتباه لمثل هذه المواضيع القذرة

ولكم ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
???
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   الأحد أبريل 11, 2010 12:35 pm

انتي انطمي واكلي خراج ومالج دخل
كيفي انا مأحب هذا المنتدى
واصلاً هذا المنتدى حدده خايس والأداره مهملته
والدليل القاطع حطيت شكثر المواضيع فيهم سب ومابقى عضو والأداره سبيتها ولا أحد سوى لي شي
يعني قولي لي شنو يدل هذا على بقاره هذا المنتدى الخايس
وانتي حماره وكيفي وثانيا هذا منتدى مجاني وخايس حده زي صاحبته والأعضاء اللي فيه
ويلا انقلعي انتي الحين مع هالمنتدى الخايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الايام

avatar

المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   السبت يونيو 12, 2010 6:08 pm

يسلمووووووووووووو وااااااايد حلوووووووووووووووه queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
?? ?????
زائر



مُساهمةموضوع: الله يهديك ويشفيك امين   الجمعة أغسطس 13, 2010 9:40 pm

Noالله يهديك ويشفيك امين confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبوره الاموره

avatar

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 09/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   السبت أغسطس 14, 2010 2:20 pm

الحمـــــــدلله والشـــكــــر الله ياعـــــــافينــــــــــا ولا يبتلينــــــــــا
الله يهــــــــــديك ويشفــــــــيك ان شــــــــــــــــــــاءالله في هالشهـــــــــــــر الكـــــــــــــــــــريم Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: عالم المراء   الأحد أغسطس 29, 2010 12:12 pm

  مقرف جداَ  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??????
زائر



مُساهمةموضوع: السعوديه   الأحد أغسطس 29, 2010 8:03 pm

اانتي مريضه وصدقيني هذا مو اسمك انتي تكرهين صاحبه هذا
االاسم وتبين تلطحين الاسم بقذاتك هذا مستوا تربيتك ايش انسوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???
زائر



مُساهمةموضوع: ويييو احب اللي ينقهرون من كلامي    الجمعة يوليو 08, 2011 9:04 pm

هههههاي ويييييييييييييييييو
أقول يالزقه قصدي يالشيخه المعفنه
يابنت الكلاب والنغول احسن لج روحي سوي هالطبق
ههههه احلى شي لمن ترد علي وحده منقهره مثلج
لو انتي نظيفه ماكان العنوان جذبج ودخلتي له
فأحسن لج تاكلين زق امج وتنطمين وسود الله وجهج ووجه امج بنت الكلب الحيوانه
اللي جابتج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vip

avatar

المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   السبت يوليو 09, 2011 12:33 am

علا كتب:
المقادير:
1-زق
2-ماي مجاري
3-زبده
4-ورق شجر

الطريقه
اخذي ماي المجاري وفوحيه واذا فاح حطي على الزقه
وشغلي عليها وخليها لمدة 3 دقائق و بعدين طلعي الزقه وحطيها في صحن
وصبي على الزقه ماي المجاري الفايح وحطي عليها زبده وللتزيين حطي عليها ورق الشجر
وتقدم ساخنه...
وبالعافيه....
^^^
لاتصدقون بعد انتو بقران وثيران ومجانين تسوونها أنيأأأأأأأ


خلــيه لك يالقـذره
وانتي البقـره الثوره والمجنونه اخآف انتي اللي تسوينهآ مو بعـيده علييك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almalak.mountadamajani.com/
vip

avatar

المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   السبت يوليو 09, 2011 12:34 am

بيـــاض الثلج كتب:
الحمد الله والشكر

اخي الكريم الموضوع في غاية الانحطاط والابتذال

موضوع ان دل يدل على سمو اخلاقك

اطلب من الادارين الانتباه لمثل هذه المواضيع القذرة

ولكم ودي

مشكوؤره لـردك المحتـرم ع هالاشكآل المنحـطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almalak.mountadamajani.com/
vip

avatar

المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   السبت يوليو 09, 2011 12:36 am

علا كتب:
انتي انطمي واكلي خراج ومالج دخل
كيفي انا مأحب هذا المنتدى
واصلاً هذا المنتدى حدده خايس والأداره مهملته
والدليل القاطع حطيت شكثر المواضيع فيهم سب ومابقى عضو والأداره سبيتها ولا أحد سوى لي شي
يعني قولي لي شنو يدل هذا على بقاره هذا المنتدى الخايس
وانتي حماره وكيفي وثانيا هذا منتدى مجاني وخايس حده زي صاحبته والأعضاء اللي فيه
ويلا انقلعي انتي الحين مع هالمنتدى الخايس

يامنـحطه اخآف انتـي تشمـي ريحتـك وتقـوؤلـي خآيـس
ماالومك الصـرآحه
لأنك شميتـي ريحتـك بالغـلط وصـرتي تهلوسي
وعكستـي مابين ريحة الاعضآء وريحتـك صح ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almalak.mountadamajani.com/
vip

avatar

المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   السبت يوليو 09, 2011 12:37 am

ملكة الايام كتب:
يسلمووووووووووووو وااااااايد حلوووووووووووووووه queen


ابفهـم ليه تـردي رد حلـوؤ ع هالاشكآل المنـحطه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almalak.mountadamajani.com/
vip

avatar

المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   السبت يوليو 09, 2011 12:39 am

علا كتب:
هههههاي ويييييييييييييييييو
أقول يالزقه قصدي يالشيخه المعفنه
يابنت الكلاب والنغول احسن لج روحي سوي هالطبق
ههههه احلى شي لمن ترد علي وحده منقهره مثلج
لو انتي نظيفه ماكان العنوان جذبج ودخلتي له
فأحسن لج تاكلين زق امج وتنطمين وسود الله وجهج ووجه امج بنت الكلب الحيوانه
اللي جابتج

صـرآحه صـرت اشك انك معـقده او مريـضه نفسياٌ
عنـدك حآلـه
انا بالـجآمعه رآح ادخـل علم نفـس واجي اطبق عليــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almalak.mountadamajani.com/
???
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   السبت يوليو 09, 2011 4:11 pm

والله ماشفت وحده مسكينه وتضحك مثلج يا الملاك البزر
اخاف انتي محاميه ترد على وحده وحده
طيب ابي أفهم ياثوره احنا منحطين مثل ماقلتي ولو اني اشوف العكس
مدام احنا منحطين ياتسيه ليش تردين علينا وتقولين انا ماأنزل نفسي لمستواكم
طيب اجل ليش تلاحقيننا وتردين علينا في كل مكان
والله محد قذر ومنحط غيرج
هههههه تقولين لي انج في الجامعه يعني تبين توريني انج كبيره ههههههههه
والله تضحكييييييييين
أقول بس روحي الله يلعن اشكالج البزره والبقره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vip

avatar

المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   السبت يوليو 09, 2011 7:09 pm

علا كتب:
والله ماشفت وحده مسكينه وتضحك مثلج يا الملاك البزر
اخاف انتي محاميه ترد على وحده وحده
طيب ابي أفهم ياثوره احنا منحطين مثل ماقلتي ولو اني اشوف العكس
مدام احنا منحطين ياتسيه ليش تردين علينا وتقولين انا ماأنزل نفسي لمستواكم
طيب اجل ليش تلاحقيننا وتردين علينا في كل مكان
والله محد قذر ومنحط غيرج
هههههه تقولين لي انج في الجامعه يعني تبين توريني انج كبيره ههههههههه
والله تضحكييييييييين
أقول بس روحي الله يلعن اشكالج البزره والبقره

وانا ماشفت وحده مثلج بقمة الانحطاط والقذاره وبنت شوآرع
واذا انا محاميه انتي اش دخلك ؟؟
وبعدين انتي الثـوؤره وقحبـه وعلى قول المثل ( والعكس صحيح ) وانتي تشوفي العكس افهميها عاد
وانا ارد عليكم لأني ابي اربيكم بصرآحه اشوفكم نآقصين تربيه واذا تبون اربيكم ماعنـدي مآنع
واذا لاحقتكم بكييفـي مزآجـي جآي ع بآلي اربيكم
يآمنحطه ياقذره صح نآس فاضيه
وانا بالجامعه بالمدرسه اضعف الايمان بالروضه انتي مو شغلـك يابنت الحمار
صرآحه اللي اشوفه ان انتي اللي تضحكين مو انا
يامتخلــفه
الحمد لله والشـكر بس
سي يـو يآ بنت الحمآر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almalak.mountadamajani.com/
???!
زائر



مُساهمةموضوع: اا   الأحد يوليو 10, 2011 8:13 am

وما زلتي تبين تاخذين قلبي وتسوين نفسج تكسرين الخاطر
للمعلوميه اذا على بالج ان الي يسب كبير فهو فعلا بزر
شي ثاني ربي نفسج قبل لا تربين غيرج
رغم انج ما زلتي في مرحله لا تسمح لج بفهم الحياه فمازلتي في العمر غير القانوني للأسف
7-9 سنين كحد اقصى
وانج تبين تربين وتربين علا تعالي ورينا الشطاره يا بنت الحرام
والله لو عندج مخ ما قعدتي تدافيعن عن منتدى ما فيه مديره ولا مشرفين
والله لو في مديره ومشرفين كان من اول موضوع حطيناه حذفو ومنعو خاصية التزائرين االى اخره يا معفنه
بس للأسف انتي قرده
والقرد يشبه الانسان بس ما عنده مخ
مسكينه وبنت كلب

واذا كلامج هذا تفكرينه بيقهرنا فان هو الي يقهرج يالمسكينه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vip

avatar

المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   الأحد يوليو 10, 2011 3:47 pm

هلا! كتب:
وما زلتي تبين تاخذين قلبي وتسوين نفسج تكسرين الخاطر
للمعلوميه اذا على بالج ان الي يسب كبير فهو فعلا بزر
شي ثاني ربي نفسج قبل لا تربين غيرج
رغم انج ما زلتي في مرحله لا تسمح لج بفهم الحياه فمازلتي في العمر غير القانوني للأسف
7-9 سنين كحد اقصى
وانج تبين تربين وتربين علا تعالي ورينا الشطاره يا بنت الحرام
والله لو عندج مخ ما قعدتي تدافيعن عن منتدى ما فيه مديره ولا مشرفين
والله لو في مديره ومشرفين كان من اول موضوع حطيناه حذفو ومنعو خاصية التزائرين االى اخره يا معفنه
بس للأسف انتي قرده
والقرد يشبه الانسان بس ما عنده مخ
مسكينه وبنت كلب

واذا كلامج هذا تفكرينه بيقهرنا فان هو الي يقهرج يالمسكينه


سوري والله الحيـن تآكـدت ان كلامكـم صحيح 100%
لأن المنتدى صحيح مافيه لاعضاء ولامشرفيـن ولوفيه كآن حذفو كل شــي
عشآن كذاا نا رآح انـظم لكــــم من اليـوؤمـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almalak.mountadamajani.com/
ملاك.

avatar

المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 11/07/2011
العمر : 22
الموقع : http://aa-ss-zz-1714.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   الخميس يوليو 14, 2011 1:21 am

علا كتب:
المقادير:
1-زق
2-ماي مجاري
3-زبده
4-ورق شجر

الطريقه
اخذي ماي المجاري وفوحيه واذا فاح حطي على الزقه
وشغلي عليها وخليها لمدة 3 دقائق و بعدين طلعي الزقه وحطيها في صحن
وصبي على الزقه ماي المجاري الفايح وحطي عليها زبده وللتزيين حطي عليها ورق الشجر
وتقدم ساخنه...
وبالعافيه....
^^^
لاتصدقون بعد انتو بقران وثيران ومجانين تسوونها أنيأأأأأأأ


هاذا ااكلك ياصخله تدري بكلامك ذكرتيني بالصخلآت آللي مثلك اكليه بالعافيه

معذوره لانك تاكليه وتبينا ناكله ههه طيب نحنا اكلنا غير ان اكلك بوسي رجل الزقاق اللي عندك امك وابوك يغيرو لك اكلك
هههآي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aa-ss-zz-1714.forumarabia.com/
????
زائر



مُساهمةموضوع: مممألت   الخميس يوليو 14, 2011 1:23 am







هاذا اكلشش
انتي متعوده تاكليي كذا
ممالت عليكم
مدري انتوا ماعندكم فلوس تشتروا
تشتروا تاكلونه عدل زي الناس والاوادم
ممالت ماحط عقلي بعقول بزارين مثلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   الخميس يوليو 14, 2011 2:58 am

ويييييييييو
اقول شرايكم تروحون تسوونه لكم
واضح عجبتكم بس ماتبون تقولون تستحون خخخ
انتو شدخل امكم منتدى اللي جابوكم ياعيال الكلب
كيفي بكتب وبسوي كل شي في هالمنتدى المعفن مدام انه مافي مديره
زق في وجيهكم هذا اللي اقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vip

avatar

المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   الخميس يوليو 14, 2011 3:44 am

علا كتب:
ويييييييييو
اقول شرايكم تروحون تسوونه لكم
واضح عجبتكم بس ماتبون تقولون تستحون خخخ
انتو شدخل امكم منتدى اللي جابوكم ياعيال الكلب
كيفي بكتب وبسوي كل شي في هالمنتدى المعفن مدام انه مافي مديره
زق في وجيهكم هذا اللي اقول

علـوؤي لو فـي مدييره مابتسبـي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almalak.mountadamajani.com/
???
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   الخميس يوليو 14, 2011 4:28 am

لا طبعاً
انا مسجله في منتديات ثانيه ولا عمري اسب احد الا في المنتديات المعفنه مثل هالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vip

avatar

المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   الخميس يوليو 14, 2011 3:58 pm

علا كتب:
لا طبعاً
انا مسجله في منتديات ثانيه ولا عمري اسب احد الا في المنتديات المعفنه مثل هالمنتدى

اهـآـآ
ههههههههههههههههه اجل سجلي في منتداي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almalak.mountadamajani.com/
ام عبودي



المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: أكلة الأغبياء والقذرين   الأحد سبتمبر 18, 2011 9:15 am

حقيييييييييييييييييييييرة ووسخة يدل على اهلك ووساخة بيتك ُق
ر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أكلة الأغبياء والقذرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفراشة :: ~*¤ô§ô¤*~عالم المرأة الخاااااااااااااااااااااااااااااااااص~*¤ô§ô¤*~ :: مطبــخك-
انتقل الى: