منتديات الفراشة

كلاسيكي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اولومبياد جامعة الملك عبد العزيز شطر الطالبات وا خزيااااه...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اولومبياد جامعة الملك عبد العزيز شطر الطالبات وا خزيااااه...   الخميس أبريل 08, 2010 4:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أحب أن أرحب بكل من زار موضوعي وأيضاً أريد أن أأكد أن كتابتي لهذا الموضوع هو للانتقاد البناء لأني أحب أن تظهر جامعتي في أبهى صورة للعيان..

لقد أنتظرنا طويلاً حتى يسمح لنا نحن السيدات بممارسة الرياضة في الصالات المغلقة وبدون الخروج عن نصوص شرعيتنا أو حتى تقالدينا. ولله الحمد والثناء أولاً ومن ثم مليكنا المفدى الذي سمح بإقامة الأولمبياد لنا داخل الخيمة الرياضية أطال الله في عمره ومدً له بالصحة.
ولكن المشكلة تكمن في الذي حدث بعد السماح لنا بإقامة هذه البطولة, لقد بدأت المشكلة أولاً في تكتم مشرفات النادي الرياضي واللجنة الرياضية عن هذه البطولة ولم يضعوا الإعلانات إلا يوم الأربعاء وهو نفس يوم الأفتتاح للأولمبياد مع أن الخبر لديهم من شهر ولكن فضلوا الاحتفاظ به حتى لايشارك إلا من له معرفة سابقة معهم وفي هذا ظلم كبير لباقي طالبات النادي حيث أنهم أدخلوا في الفرق من ليس لديهم خبرة بالألعاب التي كانت متاحة في البطولة (سلة - تنس طاولة - تنس ريشة) وأضف إلى ذلك أنهم أدخلو بعض اللاعبات ممن ليس لها أحقية بدخول الدوري لأنها ليست من طالبات الجامعة وقاموا بإبعاد بعض الطالبات التي من حقهم دخول البطولة استناداً إلى حجج واهية أو أنها حجة لا يطبقونها على الكل وفي ذلك خرق واضح لقوانين البطولة.
وبعد هذه المشكلة نأتي إلى مشكلة التحكيم, حيث أنه من كانت تحكم مباراة كرة السلة ترتدي ملابس نسائية وليست رياضية لاتساعدها في متابعة حركة الكرة بل كانت تتمشى طول المباراة ولا نسمع الصافرة إلا بعد ارتكاب اكثر من خطأ مع العلم أن الجامعة قد وفرت ملابس لطاقم التحكيم بدليل توحد زي التحكيم بإستثنائها ومما أثار الدهشة أن التي تحكم المباراة كانت نفسها من تدرب فريق الجامعة لكرة السلة ولكنهم أستعانوا بواحدة أخرى تحت مسمى (مدربة الفريق), لأننا كنا على صلة بطالبات من الجامعة وكانوا هن الذين يمثلون كرة السلة أما الذين مثلوا الفريق كانوا من فرق أخرى نعرفهم من قبل لأننا ألتقينا بهم في دوريات سابقة (جدة club - جدة يونايتد), وكذلك لقد كان طاقم التحكيم هم أساساً لاعبات سلة وليسوا محكمات للعبة ومن بينهم بعض فريق السلة للجامعة المعروف من قبلنا.
وفوق هذا كله تأتي مشكلة أنسحاب الكليات الأخرى من دخول هذه البطولة التي كانت الحلم لكل الكليات وكان من الصعب تحقيقه ولكنه حدث بأمر من مليكنا المفدى أطال الله بقاءه
وبعد هذا وذاك تبدأ المباراة ونشاهد الكارثة, دخول فريق لا يجيد كرة السلة بتاتاً البتة وتفوز عليه الجامعة بكل أريحة لعدم توافر الندية لدرجة أنهم لم يدخلو سوى نقطتين لاغير, مما يؤكد عدم أهلية الحكم لأنه من قواعد اللعبة إذا كان الفرق بين الفريقين 20 نقطة فأكثر تتوقف المباراة لعدم التكافؤ, ومايزيد الطين بلة أنهم كانوا يفعلون أخطاء واضحة للعيان مثل (الدبل دربل- الدخول بالكرة للمعلب بالدربل وليس بالمناولة فيما بينهم- وغيره كثيييييير) وللأسف الحكام المتواجدين (خبر خير) لايدرون ما يحدث أو أنهم يدرون ويتركون اللعب يمضي فهذه كارثة فأين الامانة بالتحكيم وغير ذلك أنه توجد استهانة واااضحة جدا بهذا الفريق الذي أحب الدخول ولم يجد حتى تقديرا لجهوده وروحه الرياضية في اللعبة ومع كل الاستهزاء واصلو اللعبة حتى نهايتها.
والذي أتمنها بكل صراحة هو معاقبة المنظمات لهذه البطولة وكذلك حكم المباراة التي استهانت بالفريق الخصم ولم تقوم بالتحكيم العادل وكذلك جميع المنظمات الذي لم يبلغونا عن هذه البطولة وكذلك حرماننا لدخولها مع العلم أننا تنطبق علينا كل الشروط المطلوبة ونجد غيرنا ممن لاتنطبق عليهم الشروط فيها.
وأذكر أن كتابتي لهذا الموضوع من أجل أن تكون جامعتنا في أفضل صورة ولا نتهم بالظلم أو التحكيم الظالم بسبب غلطات المنظمات الذي مما يبدو أن ليس لديهم أي خلفية عن التنظيم وكذلك كانت الواسطة والمعرفة هي المتحكم الرسمي بالبطولة.
وأكرر أن هذا انتقاد اتمنى ان يؤخذ بالاعتبار حتى لا نقع فيه مرة أخرى وأخيرا أطالب مجددا بمعاقبة من له يد في ما حصل في هذه الأولمبياد ووضع غيره ممن يتمتع بالأهلية والأمانة الكاملة في استخدام الصلاحيات التي أعطيت له. وشاكرين لكم
[center]
منقووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الايام

avatar

المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اولومبياد جامعة الملك عبد العزيز شطر الطالبات وا خزيااااه...   الأربعاء يونيو 09, 2010 1:10 am

يسلموووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
albeshri



المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: اولومبياد جامعة الملك عبد العزيز شطر الطالبات وا خزيااااه...   الأحد يوليو 18, 2010 11:36 pm

لاحول ولاقوة الاباللله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
???? ???
زائر



مُساهمةموضوع: بين قوسين    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 2:47 am

((( ضبابية العقول ))) (( والخوف من المجهول )) لانهم بشر لا يعرفون ماهي الحياة اناس متقوقعة في في انبوب
فولاذي ... Suspect

تحياتي للجميع ...
[i][center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???????
زائر



مُساهمةموضوع: اولومبياد جامعة الملك عبد العزيز شطر الطالبات وا خزيااااه...   الخميس نوفمبر 11, 2010 6:23 am

مشكوره يسلمو عالموضوع
عندي تعليق بدون ماتزعلون مني
اللي بتسوي موضوه تكبر الخط لو سمحتوا يعني لاني انا الحين بالموت قريته عدل
تحياتي
مــــلاك confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اولومبياد جامعة الملك عبد العزيز شطر الطالبات وا خزيااااه...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفراشة :: ~*¤ô§ô¤*~المنــــــتديات العامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى الحوار الجاد-
انتقل الى: